التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة التعليم بتحديد الموعد الذي سوف تنطلق فيه عملية الاختبارات التي تشير إلى انتهاء الدراسة خلال الفصل الأول ومن بعدها الموعد الذي سوف تبدأ فيه الطلاب بالحصول على العطلة التي يتم الحصول عليها خلال فترة نصف العام الدراسي مما جعل عدد كبير من الطلاب يريدون معرفة موعد اجازة الترم الاول وذلك من أجل الحصول على قسط من الراحة بعد الضغط الذي تعرضوا له خلال الدراسة. 

موعد اجازة الترم الاول

دائمًا ما يحصل الطلاب على إجازة خلال فترة نصف العام الدراسي وذلك بعدما يقوموا بالانتهاء من أداء جميع الاختبارات التي تتعلق بختام الترم الأول وذلك خلال الخريطة التي قامت الوزارة بتحديدها من أجل سير العملية التعليمية خلال العام الدراسي.

 تستمر فترة الإمتحانات من التاسع من يناير الحالي حتى الخامس والعشرين من الشهر ذاته وبذلك يكون من المقرر أن تبدأ فترة إجازة منتصف العام في السابع والعشرين من يناير وقد تستمر فترة الإجازة أربعة عشر يومًا أي أنها سوف تنتهي في الثامن من شهر فبراير القادم. 

موعد بداية الترم الثاني

بعد الانتهاء من إجازة الطلاب خلال منتصف العام يعود الطلاب من أجل استئناف الدراسة في الترم الثاني في اليوم العاشر من شهر فبراير وتستمر الدراسة خلال الترم الثاني حتى ينتهي الطلاب من أداء الاختبارات الخاصة بنهاية العام الدراسي والتي يحصل الطلاب بعدها على الإجازة الصيفية. 

ختاماً لموضوعنا موعد اجازة الترم الاول، فقد وضحنا لكم الموعد الرسمي اجازة الترم الاول وموعد بداية الترم الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *