التخطي إلى المحتوى

بدأ الكثير من الطلاب في التساؤل عن الموعد الذي سوف تنطلق فيه الامتحانات الخاصة بنهاية الترم الأول وخاصة أنه لن يتبقى غير أيام قليلة تفصلنا عن بداية عملية الامتحانات فيريد الكثير معرفة الموعد المحدد للاختبارات وذلك من أجل القيام بالاستعداد الجيد من خلال مذاكرة ومراجعة الدروس التي تمت دراستها خلال الترم الأول وسوف نقوم بذكر موعد بداية امتحانات الترم الاول التي قامت وزارة التعليم بتحديده. 

موعد بداية امتحانات الترم الاول

قامت وزارة التعليم في بداية العام الدراسي بوضع خريطة وجدول زمني يسير وفقه العام الدراسي ومن ضمن هذه الخريطة تحديد الموعد الذي تنطلق فيه الامتحانات الخاصة بالترم الأول الذي بدأ مع بداية العام الدراسي في اليوم الثلاثون من شهر سبتمبر الماضي.

كما قامت وزارة التعليم بتحديد تاسع أيام شهر يناير الجاري ليكون بداية عملية الامتحانات والتي من المقرر أن تستمر لمدة أسبوعين فتنتهي في اليوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري وبعد الانتهاء يحصل الطلاب على إجازة نهاية الترم الأول والتي تفصل بين كل من الترمين الذين ينقسم إليهم العام الدراسي وذلك في الفترة من السابع والعشرين من شهر يناير حتى الثامن من فبراير أي أنها سوف تستمر لمدة أسبوعين. 

موعد بداية الترم الثاني 

بعدما تنتهي الإجازة التي يحصل عليها الطلاب في نهاية الترم الأول يعود الطلاب للدراسة من جديد خلال ثاني فصول العام الدراسي والذي سوف يبدأ في العاشر من شهر فبراير من العام القادم 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *