التخطي إلى المحتوى

يرتفع تساؤل المواطنين عن موعد صرف معاشات شهر أبريل 2024 حيث أنه مع نهاية كل شهر ميلادي وبداية الشهر الجديد يزداد هذا التساؤل من جانب أصحاب المعاشات حول موعد الصرف وفيما يلي في هذا المقال سوف نرفق لكم الموعد بالتفصيل المخصص لصرف تلك المعاشات لشهر أبريل القادم.

موعد صرف معاشات شهر أبريل 2024

بينت وزارة المالية موعد صرف معاشات شهر أبريل 2024، إذ أنها قالت أن الصرف سوف يكون في يوم واحد أبريل 2024 فسوف يتم الصرف بالزيادة الجديدة المقررة وهي 15% والتي تم تطبيقها منذ هذا الشهر الجاري مارس 2024.

جدول أيام صرف معاشات شهر أبريل

لم يتبقى سوى القليل من الأيام ومن ثم ينطلق صرف المعاشات المخصصة لشهر أبريل 2024م، وكما قلنا إنه تبعًا لما بينته وزارة المالية فسوف يتم الصرف في اليوم الأول من أبريل، ومن الممكن أن يتم الحصول على المعاش من خلال ماكينات الصراف الآلي، أو عن طريق منافذ فوري، وكذلك من الممكن الصرف من خلال البريد الإلكتروني، وغيرهم من الأماكن الأخرى، وتجدر الإشارة بأن أيام الصرف تكون كما يلي:

  • أول يوم للصرف يكون للمواطنين الذين يكون معاشهم أكثر من 1000 جنيه مصري يكون الصرف في اليوم الأول والثاني من أبريل 2024.
  • كذلك أن ثاني يوم للصرف يكون للمواطنين الذين يكون معاشهم أكثر من 2000 جنيه مصري حيث أنه من الممكن أن يتم صرف معاشات الخاصة بهم في اليوم الثالث من أبريل وأيضًا الرابع من أبريل 2024.
  • ثالث يوم للصرف يكون للمواطنين الذين الخامس من أبريل وأيضًا السادس من أبريل 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *